أحمد موسى للمواطنين: الموظف اللي يعطل مصلحتك اشتكيه في الرقابة الإدارية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ضبط المتهم بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى الترع تخفيض 30 % على أسعار الأدوات المدرسية بشوادر كلنا واحد القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل سياسي: محمد علي فقد صوابه وأساء لأهله ونهايته مأساوية القبض على شاب بحوزته 600 جرام استروكس بمنطقة المطرية ضبط 32 ألف أقراص وكبسولات مكملات غذائية ومنشطات مجهولة المصدر ومهربة جمركياً بالساحل التعليم العالي: 150 ألف طالب وطالبة يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثة محافظ الشرقية: تنفيذ 11 مشروع خدمي وتنموي بمركز ومدينة أولاد صقر محافظ بورسعيد يلتقي رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس رئيس حزب الغد ناعيا فريد خميس: كان رجلا وطنيا خدوم مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة وكيل نقل النواب: تغليظ عقوبة التنمر خطوة مهمة للقضاء على الظاهرة

توك شو

أحمد موسى للمواطنين: الموظف اللي يعطل مصلحتك اشتكيه في الرقابة الإدارية

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قرار رئيس الجمهورية واضح في مسألة سعر متر التصالح في القري ويقدر بـ 50 جنيها؛ مرددا: «أي موظف يعطل مصلحتك روح اشتكيه في الرقابة الإدارية».

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن المواطن المصري له حق على الجميع ويحب أن يصل صوته إلى المسؤولين»؛ لافتا أن الفترة الماضية كان يناشد المسئولين لتخفيض سعر المتر.

ومن جانبه قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك توجيهات للمحافظين بعمل دورات في الوحدات والمدن لكي يتم استقبال طلبات الراغبين في التصالح؛ مشيرا إلى أن الزيادة في معدلات التصالح تصل إلى أكثر من 70 ألف طلب يوميا.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، أن سعر المحاسبة في كل القري في ربوع مصر هي 50 جنيها فقط للمتر، منوها أن أي مبالغ دفعت في المحكمة سيتم خصمها من المبلغ المالي للتصالح بشرط أن يكون تم دفعها قبل أبريل 2019.

وأشار سعد، أن المخالفات التي تم ارتكابها بعد اصدار القانون في أبريل 2020 سيتم إزالتها؛ لافتا أن سعر الوحدات سوف يزيد بعد التصالح.

أكد سعد، أنه سيتم قطع المرافق على الوحدات السكنية التي لم تدفع رسوم التصالح؛ وفي حال قيام العقار كله بعد التصالح سوف يتم قطع المرافق عنهم جميعا.