قرار جمهوري بتعيين الدكتور علاء حلويش عميدا لكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

أخبار

قرار جمهوري بتعيين الدكتور علاء حلويش عميدا لكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارا بتعيين الدكتور علاء محمد طه حلويش، الأستاذ بقسم المنازلات والرياضات الفردية، وكيل كلية التربية الرياضية ب جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، عميدًا للكلية .

حصل الدكتور علاء حلويش على بكالوريوس التدريب الرياضي من كلية التربية الرياضية جامعة طنطا عام 1989، وعين معيدا في ديسمبر من العام ذاته، وحصل على درجة الماجستير في الكاراتيه من جامعة طنطا عام 1993، ثم درجة الدكتوراه فى الكاراتيه عام 1997 .

وتدرج حلويش في الوظائف العلمية حتى حصل على درجة أستاذ مساعد عام 2005، ودرجة أستاذ في شهر أكتوبر عام 2012.