خالد النبوى يحيى الذكرى الثانية لوفاة والدته

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر أكثر من مليون وفاة في العالم بسبب فيروس كورونا سفير المجر: شيخ الأزهر قامة دينية عالمية وخطاباته ينصت لها الجميع وزيرة البيئة: مجمع التكسير الهيدروجينى للبترول بمسطرد نموذج للتكامل بين البيئة والطاقة والصناعة الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا من توتنهام في الوقت القاتل الخارجية المصرية تعرب عن قلقها من تطورات الاوضاع بين أرمينا وأذربيجان وتناشد الطرفين ضبط النفس ثناء الحلواني تهنئ الدكتورة ماجي بزفاف حفيدتها فرح علي المهندس احمد الشاطر رسميًا.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا البحرين تسجل 650 إصابة جديدة بــ كورونا و 5 وفيات خلال 24 ساعة الأردن.. أمر ملكي بحل مجلس النواب وزارة السياحة تتبنى مبادرة المجلس العالمي للسفر مدبولي: تطوير قدرات العاملين ورفع مهاراتهم يُسهم في النهوض بالعمل الحكومي وتحسين الخدمات للمواطن

فن وثقافة

خالد النبوى يحيى الذكرى الثانية لوفاة والدته

خالد النبوى ووالدته الراحلة
خالد النبوى ووالدته الراحلة

أحيا الفنان خالد النبوى، الذكرى الثانية لوفاة والدته، معربا عن حزنه لفراقها واشتياقه إليها، مؤكدا أنها كانت النور الذى يضيئ طريقه وأنها كانت تعطى دائما بدون انتظار أى مقابل، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

ونشر النبوى، صورة عبر حسابه على انستجرام، مع والدته الراحلة، صحبها بتعليق: "أمى حبيبتى، سنتين على الرحيل وإنتى لسه النور اللى بينور الطريق، كل يوم أبعتلك السلام وادعى لك بالرحمة الواسعة من ربنا بقدر ما علمتى وعملتى وأعطيتى دون انتظار أى مقابل.. وحشتينى".