«أموتو» يقتنص فوزا ثمينا للمصري على حساب حرس الحدود بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإمارات تسجل 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا البنك المركزي: 5 آلاف جنيه حدا أقصى لحمل النقود المصرية للمسافرين إلى مصر ومنها ”الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول البصل خلال شهر أكتوبر غدا.. مباحثات مصرية مجرية بالقاهرة على مستوى وزيرى الخارجية ثنائية أجاي تصعد بالأهلي لدور الثمانية بالكأس على حساب الترسانة قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينتي حاويات في العالم أجاي يحرز الهدف الثاني للأهلى فى مرمى الترسانة أجاي يحرز الهدف الأول للأهلي فى مرمى الترسانة بكأس مصر بادجي ومروان محسن يقودان هجوم الأهلي أمام الترسانة وكهربا بديلاً السيسي يستعرض جهود الدولة في استعادة الإرث المصري في تربية وإنتاج الخيول العربية لمدة 3 أيام.. الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإعلان حالة الحداد لوفاة أمير الكويت الملك سلمان يوجه بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت الراحل بالحرمين

رياضة

«أموتو» يقتنص فوزا ثمينا للمصري على حساب حرس الحدود بالدوري

نادي المصري البورسعيدي
نادي المصري البورسعيدي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي من الفوز على مضيفه حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري الممتاز.

سجل «الحدود» الهدف الأول عن طريق أحمد عبد الباسط شرويدة في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

ونجح المصري في تسجيل التعادل في الدقيقة 61، عن طريق محمود وادي.

ونجح البديل أوستن أموتو في خطف الانتصار للمصري بتوقيعه على الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا الفوز، رفع المصري رصيده للنقطة 28، ليقفز للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 26 في المركز السادس عشر.