ميركل وكبار قادة الاتحاد الأوروبي يعقدون مؤتمرا صحفيا بعد قمة رئيس الصين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حبس 3 متهمين في قضية فيرمونت لمدة 4 أيام بـ 3.7 مليون جنيه.. افتتاح أول محطة شمسية بفندق 5 نجوم في أسوان هاني رمزي ناعيا المنتصر بالله: تعبت كتير علشان تسعد الملايين من جمهورك حبس المدرس المتهم بالتحرش بطفلة الخليفة 293 إجمالي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة العباسية استقالة النائب ماجد طوبيا من حزب حماة الوطن ميليشيات مسلحة تقتل 15 شخصًا غرب إثيوبيا وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما «هواوي» شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرHuawei Connect 2020     تنسيق الجامعات 2020.. خطوات إذن الدفع ومعرفة كود التقديم لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. 6 خطوات لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. ننشر أماكن صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية

العالم

ميركل وكبار قادة الاتحاد الأوروبي يعقدون مؤتمرا صحفيا بعد قمة رئيس الصين

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

تعقد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس المجلس الأوروبي "تشارلز ميشيل"، ورئيسة المفوضية الأوروبية "أورسولا فون دير لاين"، مؤتمرا صحفيا عقب اجتماع عبر الإنترنت مع وفد صيني برئاسة الرئيس شي جين بينج.

ويركز الاجتماع على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والصين، فضلا عن طرق مكافحة وباء كوفيد -19 ، والقضايا الاقتصادية والتجارية والمناخية.

وعقد مؤتمر القمة حاليا عبر تقنية الفيديو، وهو متابعة للقمة الثنائية الثانية والعشرين بين الاتحاد الأوروبي والصين التي عقدت في 22 يونيو، مع التركيز على أزمة كورونا والانتعاش الاقتصادي، والعلاقات الثنائية بين الاتحاد الأوروبي والصين، وهونج كونج وحقوق الإنسان، فضلا عن القضايا الدولية.