السماح لأفراد الجيش والشرطة باستقلال القطارات دون الرجوع لشباك التذاكر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو بيرو تعلن استئناف الرحلات الجوية الدولية إلى 7 دول السيسي: المرأة المصرية اعتلت منصة القضاء وتقلدت العديد من المناصب المهمة التعادل السلبي نتيحة الشوط الاول بين الجونة وطنطا مباريات نارية .. تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 كاملة هانز فليك أفضل مدرب في أوروبا عن موسم 2019-2020 ليفاندوفسكي أفضل مهاجم بدروي أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانوني ضريبة الدمغة والضريبة على الدخل قرار جمهوري بتعديل بعض احكام قرار إنشاء الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

أخبار

السماح لأفراد الجيش والشرطة باستقلال القطارات دون الرجوع لشباك التذاكر

أصدرت هيئة السكة الحديد منشورًا رسميًا لإدارات المبيعات والتفتيش والمحطات ومشرفو القطارات يتيح لأفراد الجيش والشرطة باستقلال القطارات العادية بأنواعها بموجب الزى العسكرى أو بطاقة إثبات الشخصية العسكرية أو استمارة السفر دون الرجوع إلى شبابيك صرف التذاكر.
وقال المنشور إن أفراد الجيش المرتدون للزى العسكرى يستقلون القطارات مباشرة دون الرجوع إلى شبابيك صرف التذاكر أو إذا كانوا يحملون استمارة سفر ولا يرتدون زى عسكرى يظهرونها لمشرف القطار دون الرجوع لشباك حجز التذاكر، إما إذا كانوا لا يرتدون زى عسكرى أو يحملون استمارة سفر فيتم تغريمهم وتحصيل الأجرة.
وأضاف المنشور أن أفراد الشرطة يستقلون القطارات مباشرة دون الرجوع إلى شبابيك حجز التذاكر إذا كانوا يرتدون الزى العسكرى أو يحملون بطاقة إثبات الشخصية العسكرية فقط.