القبض على طبيب بيطرى بحوزته 6 آلاف كبسولة من العقاقير المدرجة بجداول المخدرات بمدينة نصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

حوادث

القبض على طبيب بيطرى بحوزته 6 آلاف كبسولة من العقاقير المدرجة بجداول المخدرات بمدينة نصر

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من ضبط 6000 كبسولة من العقاقير المؤثرة والمدرجة بجداول المخدرات بحوزة طبيب بيطرى قام بترويجها على موقع التواصل الإجتماعى بمدينة نصر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث تموين القاهرة من ضبط مفادة ضبط 6000 كبسولة ليرولين " من الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية ومدرجة بجدول المخدرات" – مبلغ مالى) حوزة طبيب بيطرى، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 3 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا "سرقة ، تبديد " ) وذلك عقب قيامه بعرض أقراص مخدرة ومؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها للبيع عبر موقع التواصل الإجتماعى" فيس بوك " وترويجها على عملائه بأسعار مرتفعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون ، حيث تم إستدراجه بدعوى شراء كمية من العقاقير الطبية والإتفاق على التقابل بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لإتمام عملية الشراء ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه والتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطه .. وبمواجهته إعترف بقيامه بعرض الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيسبوك " من خلال عدة صفحات وترويجها على عملائه بأسعار مرتفعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة ، وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .