مواعيد مباريات اليوم الأثنين 13 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الدقهلية يتفقد عدد من الاجهزة الطبية تبرع من الهيئة القومية للانتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بمد فترة التصالح على مخالفات البناء اعفاء الكافيتريات والبازارات بالمتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس من دفع القيمة الايجارية حتي آخر أكتوبر. اماني البرت تناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي ادوات لتحسين المصداقية ام مصنع للاخبار الزائفة؟ محافظ قنا: مستشفيات المحافظة خالية من أي إصابات بكورونا دوري أبطال آسيا.. النصر يهزم أهلي جدة بثنائية ويتأهل لنصف النهائي لدعم وتعزيز حقوقهم.. محافظ أسوان يلتقي بأصحاب ذوى الهمم مبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي الموسم الماضي تأجيل محاكمة ”سيدة المحكمة” لـ 21 أكتوبر السيسي يوجه بتسريع عملية تحديث وتطوير قطاع النقل البحري رئيس الوزراء يتابع استكمال تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجية إسبانيا ترحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأثنين 13 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

فايلر
فايلر

ننشر مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 13 / 9 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب الإسكندرية ومباراة أسوان وطنطا على ستاد كلية الشرطة ومباراة الاتحاد السكندرى والاهلى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى

تقام مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى في الثالثة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بعد الخسارة من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق الفريق البورسعيدى فوزاً على بيراميدز بهدف دون رد نفس الجولة.

موعد مباراة أسوان وطنطا

تقام مباراة اسوان وطنطا في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد كلية الشرطة بالجولة السابعة والعشرين للدوري ، في مواجهة مثيرة للفريقين ضمن صراعهم للنجاة من دوامة الهبوط ، يدخلها تماسيح النيل بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر أبناء السيد البدوى من مصر المقاصة بهدفين دون رد في نفس الجولة.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى والاهلى

تقام مباراة الاتحاد السكندرى والاهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، في مباراة يدخلها المارد الاحمر بعد فوز عريض على الإسماعيلي بثلاثية ويتبقي للقلعة الحمراء ثلاث نقاط فقط على حسم اللقب ، ويتصدر الاهلى جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة .

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.