أنيس سلتو يقود قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد السيسي: مصر لديها رؤيتها إزاء النهج الذي يجب أن يتبع لتحسين أداء النظام الدولي مشروع تكافل وكرامة

رياضة

أنيس سلتو يقود قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن طلعت يوسف مدرب الاتحاد السكندري، اليوم الأحد، قائمة فريقه لمواجهة الأهلى، المقرر لها غدا الاثنين، على ستاد برج العرب، ضمن الأسبوع الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن زعيم الثغر، محمد أنور للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وعماد السيد حارس المرمى الذي أصيب في مواجهة طنطا بتمزق في العضلة الأمامية، وأحمد نبيل "مانجا"، بجانب الأوغندي إيمانويل أوكوي والتوجولي ويلسون أكابكو بسبب عدم وصولهم إلى البلاد.

يستعيد الاتحاد خدمات إسلام جمال وكريم الديب بعد غيابهم عن مواجهة إف سي مصر، بسبب الإيقاف لثلاث إنذارات، كما يدخل الليبي أنيس سلتو قائمة الفريق للمرة الأولى بعد استئناف الدوري، وذلك بعد عودته من بلاده وخضوعه لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين.

وضمت القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي، عمرو خليل وفارس السيد.

خط الدفاع: السيد سالم، محمود رزق، صبري رحيل، مروان النجار، يوسف حسن، أسامة العزب، محمود شعبان وإسلام جمال.

خط الوسط: نور السيد، خالد الغندور، عبد الغني محمد، مروان عطية، أحمد راشد، عمر الميداني، رزاق سيسيه، أحمد حجي، أحمد رفعت، هشام محمد وكريم الديب.

خط الهجوم: أيمن غباشي، خالد قمر، محمد الصباحي وأنيس سلتو.

وتعتبر مواجهة الأهلى مع الاتحاد السكندرى، مباراة حسم لقب الدورى للمارد الأحمر، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، ويحتاج نقطتين فقط للتتويج باللقب للمرة 42 في تاريخه فيما يأتي زعيم الثغر في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.