الهند تعتزم استئناف عمل البرلمان غدًا وتطبيق بروتوكولات ضد كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة بمدينة السلام الأوقاف تعيد فتح 11 مسجدا بالقليوبية بعد اكتساحه منتخب مقدونيا 38 /19.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لكرة اليد علاج الصداع في المنزل بـ 3 مكونات طبيعية إعادة فتح 11 مسجدا بأوقاف القليوبية أول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إتيان الفرنسى الخاص بـ مصطفى محمد السكك الحديدية تصدر بيان بشأن خروج عربة قطار عن القضبان بمحطة طنطا هل تنتقل العدوى أثناء التبرع بالدم؟.. الصحة تجيب أحمد فهمى وهشام ماجد وأكرم حسنى ونجوم الغناء فى حفل زفاف نادر حمدى

العالم

الهند تعتزم استئناف عمل البرلمان غدًا وتطبيق بروتوكولات ضد كورونا

السلطات الهندية
السلطات الهندية

تعتزم السلطات الهندية استئناف عمل البرلمان غدًا الاثنين، مع تطبيق بروتوكولات عديدة لمكافحة كوفيد 19. وقالت السلطات - في إخطار أوردته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الأحد - إن كل مشرع في البرلمان إلى جانب أفراد عائلته المقربين وموظيه سيخضعون لاختبار طبي لفيروس كورونا المستجد في غضون 72 ساعة قبل انطلاق الجلسة.
وأكد الإخطار أنه لن يكون مسموح لأي مشرع حضور الجلسة سوى لهؤلاء الذين سيحصلون على تقارير سلبية للاختبارات الطبية ولأفراد عائلاتهم وموظفيهم.
وأضاف الإخطار أنه من أجل تقليل خطر انتقال كوفيد 19 بسبب المناولة المتعددة للأوراق، فإن جميع أوراق البرلمان ستكون متاحة إلكترونيًا للمشرعين، وأنه بدلًا من استخدام القياسات الحيوية في تحديد الهوية فإنه سيتم تمييز الحضور للمشرعين باستخدام تطبيق هاتفي طوره مركز المعلومات القومي الهندي.
ووفقًا للبيانات الرسمية، فإن الهند قد سجلت إجمالي أربعة ملايين و754 ألفًا و356 حالة إصابة بالفيروس، من بينهم 78 ألف و586 حالة وفاة منذ بداية الجائحة.