فوز ”قيصري” للزمالك على حساب الإنتاج الحربي في الدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
توقيع اتفاق لتعزيز التعاون المشترك بين الصين والسودان في المجال الصحي الزراعة تصدر نشرة توصيات فنية لمزارعي الأعلاف الخضراء الإمارات تسجل 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا البنك المركزي: 5 آلاف جنيه حدا أقصى لحمل النقود المصرية للمسافرين إلى مصر ومنها ”الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول البصل خلال شهر أكتوبر غدا.. مباحثات مصرية مجرية بالقاهرة على مستوى وزيرى الخارجية ثنائية أجاي تصعد بالأهلي لدور الثمانية بالكأس على حساب الترسانة قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينتي حاويات في العالم أجاي يحرز الهدف الثاني للأهلى فى مرمى الترسانة أجاي يحرز الهدف الأول للأهلي فى مرمى الترسانة بكأس مصر بادجي ومروان محسن يقودان هجوم الأهلي أمام الترسانة وكهربا بديلاً السيسي يستعرض جهود الدولة في استعادة الإرث المصري في تربية وإنتاج الخيول العربية

رياضة

فوز ”قيصري” للزمالك على حساب الإنتاج الحربي في الدوري

نادى الزمالك
نادى الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فوزًا صعبًا على حساب فريق الإنتاج الحربي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة هادئة، وانحصر اللعب في وسط الملعب من جانب الفريقين، وحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة تنفذ عن طريق زيزو بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة جزاء الإنتاج الحربي وصلت بشكل سهل ومباشر للحارس عامر عامر.

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 من عمر المباراة لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب الفريقين.

وحاول الزمالك لعب الكرات الطولية ومن كرة طولية يحتسب الحكم تسلل على مصطفى محمد مهاجم الفريق ورد الإنتاج بهجمة والحصول على ركلة حرة وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ينقذها جنش بثبات في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

واحتسب الحكم 3 دقائق كوقت بدل ضائع من عمر الشوط الأول مرت بدون خطورة على جانب الفريقين وحصل الزمالك على ركنية مرت عرضية بعيدة عن المنطقة بعدها محاولة من زيزو لكن بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني شارك الفريق بدون تغييرات بنفس التشكيل الأساسي، وحاول المبادرة بالهجوم من وسط الملعب لكن اللعب منحصر في وسط الملعب.

وطبق لاعبو الزمالك الضغط المتقدم على مدافعي الإنتاج الحربي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر وفتح ثغرة دفاعية ويرد الإنتاج بهجمة مرتدة وعرضية من شديد قناوي داخل منطقة الجزاء يقابلها باسم مرسي بضربة رأس تصل في منتصف المرمى ويتصدى لها جنش بثبات.

وأسفر هجوم الزمالك عن هدف التقدم في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الإنتاج نفذها محمد أوناجم عرضية على القائم الأول للمرمى حولها الونش برأسه خلفية لتصل إلى مصطفى محمد في مواجهة المرمى تماما ليلعبها رأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 75 يوقف الحكم المباراة مجددا لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من لاعبي الفريقين ثم يعود لاستئناف اللعب من جديد.

ويتحصل السعيد على الكرة من الجانب الأيسر يمر من الدفاع ويحولها بوجه القدم الخارجي عرضية لكن الحارس عامر عامر يتصدى لها بثبات في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

واحتسب الحكم 6 دقائق كوقت بدل ضائع من عمر المباراة وحاول الزمالك بهجمة جديدة وفوتها السعيد لكن البدري مدافع الإنتاج يمنع وصول الكرة للاعب الزمالك.

وحاول الإنتاج تكثيف هجماته في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ومرت كرة عرضية حولها جنش بقبضة يده بعيدا عن منطقة الخطورة ورد الزمالك بمرتدة خطيرة تصل لحسام أشرف من الجانب الأيسر لكنه سددها في المرمى بدلا من لعبها عرضية لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.