تعليق إقامة الصلوات لمدة أسبوع في كنائس مدينة الفحيص بالأدرن بسبب كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

العالم

تعليق إقامة الصلوات لمدة أسبوع في كنائس مدينة الفحيص بالأدرن بسبب كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلن المطران خريستوفوروس، مطران الأردن للروم الأرثوذكس ورئيس مجلس رؤساء الكنائس، عن تعليق إقامة الصلوات والقداس لمدة أسبوع في كافة كنائس مدينة الفحيص ولمدة 14 يوما في كنيسة اللاتين.
وأضاف البيان الصادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي لإصابة أحد خدام كنيسة اللاتين بفيروس كورونا المستجد، ويعتبر قرار التعليق هذا إجراءًا احترازيًا لحماية المصلين اعتبارًا من يوم غدٍ الاثنين، علمًا بأن هذا القرار جاء بالتنسيق مع الجهات المختصة في الدولة وقابل للتحديث نظرًا للمستجدات المتعلقة بالوباء.
وتابع البيان: "كلنا ثقة بأبناء رعايا مدينة الفحيص وكافة ابنائنا في محافظات المملكة بالتقيد بأوامر الدفاع وعدم التجمعات وتطبيق إجراءات السلامة العامة الخاصة بالفيروس وأخذ الحيطة والحذر للحيلولة دون انتشاره.
وأختتم المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس ورئيس مجلس رؤساء الكنائس، في هذه الأوقات الصعبة التي نمر بها نرفع دعائنا إلى الله العلي القدير أن يرفع عن بلادنا المقدسة هذا الوباء ونصلي أيضًا للمرضى.