بيتيس ينتزع فوزا صعبا من ألافيس في مستهل مشواره بالدوري الإسباني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس البرلمان العربي يعزي قيادة وشعب الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله بيراميدز يواصل تضييق الخناق على الزمالك بالفوز على الاتحاد السكندرى تناولا عدد من الملفات الدولية والإقليمية.. السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني محافظ الجيزة ينعى أمير الكويت شوط سلبي بين بيراميدز والاتحاد.. وطرد لاعب زعيم الثغر محافظ الأقصر يصدر قرارا باستئناف أعمال البناء والتشطيب للمباني والعقارات ”الوطنية للصحافة” تنعي أمير دولة الكويت وزير الشباب يفتتح المنتدي الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية محافظ دمياط  تكرم نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومدير إدارة السياحة بالديوان العام  الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول الكتان يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  الزمالك ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الأهلي ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح

رياضة

بيتيس ينتزع فوزا صعبا من ألافيس في مستهل مشواره بالدوري الإسباني

ريال بيتيس
ريال بيتيس

انتزع فريق ريال بيتيس فوزا صعبا من مضيفه ديبورتيفو ألافيس 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين بيتيس بالفضل في هذا الفوز للاعبه كريستيان تيلو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد بيتيس أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم.