بسبب تفشي فيروس كورونا.. بريطانيا تطالب 4 ملايين مواطن بالبقاء في الحظر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

العالم

بسبب تفشي فيروس كورونا.. بريطانيا تطالب 4 ملايين مواطن بالبقاء في الحظر

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن مطالبة السلطات البريطانية نحو 4.5 مليون بريطاني يعتبرون أكثر عرضة لخطر الإصابة بفيروس كورونا، بالبقاء في المنزل بموجب خطة حماية جديدة تعتمد على الصحة والعمر والوزن.


وأوضحت الصحيفة ف تقريرها أنه سيتم إرسال رسائل مع نصائح مخصصة للأفراد بناءً على "نموذج مخاطر" جديد والذي سيأخذ في الاعتبار الظروف الصحية الأساسية والعمر والجنس والوزن.


وافادت الصحيفة بانه سيتم تقديم هذا الإجراء أولًا في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الإصابة.

في الوقت نفسه قال مصدر في الحكومة لصحيفة صنداي تلغراف "إذا كان المعدل مثيرًا للقلق في جميع أنحاء إنجلترا ، فنحن مستعدون للقيام بذلك على أساس شامل".


يأتي ذلك وسط زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا، والذي وصل إلى 3497 إصابة أمس وهو أعلى ارتفاع في أربعة أشهر، وتوفي تسعة آخرون بسبب فيروس كورونا ، ليرتفع عدد القتلى في بريطانيا إلى 41623.


وأشار المصدر إلى أن هناك مخاوف كبيرة من أننا قد "نفقد السيطرة على الفيروس" لأنه بدأ مرة أخرى في اختراق دور الرعاية في البلاد.