دراسة أمريكية : الأطفال المصابون بكورونا يمكنهم إصابة البالغين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة: تسجيل 111 إصابةجديدة بفيروس كورونا تحصين 53 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخ استخراج 1000 بطاقة رقم قومي مجانا للسيدات بكفر الشيخ الصحة السودانية: تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات اندلاع تظاهرات في إسرائيل ضد رئيس الوزراء بسبب الفساد الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري ويفوزعلى طنطا بهدف السولية مدرب سموحة يعكف على دراسة مباريات الحدود قبل مواجهة الدوري الأهلي يواصل تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الترسانة رئيس الوزراء السوداني: ملتزمون بمكافحة الإرهاب وقطع تمويله محافظ الغربية يتابع الاستعدادات لموسم السيول وعدد من الملفات المهمة لأول مرة| سواريز ينضم لقائمة أتلتيكو مدريد الأهلي يتقدم بهدف عمرو السولية على نادي طنطا في الدقيقة 80

شئون عربية

دراسة أمريكية : الأطفال المصابون بكورونا يمكنهم إصابة البالغين

كورونا
كورونا

كشفت دراسة أمريكية حديثة أن الأطفال المصابين بفيروس كورونا يمكنهم نقل الفيروس وإصابة البالغين ، حتى لو لم تظهر عليهم أعراض.

ووفقا للدراسة الصادرة عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها والتي كشف عنها اليوم السبت فإن بإمكان الأطفال الذين تزيد أعمارهم على 10 سنوات نقل الفيروس بكفاءة.

وقام الباحثون بتحليل بيانات 184 شخصًا لهم صلات بثلاث منشآت لرعاية الأطفال في مقاطعة سولت ليك بولاية يوتا ، ما بين شهري أبريل و يوليو الماضيين .

وحسب الدراسة ، بدأت حالتان من حالات تفشي المرض في المنشأة تظهر على موظفين كانا مخالطين منزليا لمصابين بالفيروس لكنهما ذهبا إلى العمل.

وبينت الدراسة أنه باستخدام بيانات تتبع الاتصال ، وجد باحثو مراكز السيطرة على الأمراض أن 54 في المائة من الإصابات في ثلاث منشآت منفصلة حدثت في الأطفال.

كما تبين للباحثين أن 12 طفلًا أصيبوا بالفيروس ، بمتوسط ​​عمر 7 سنوات.