استقالة محمد حمص من الجهاز الفني للإسماعيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

رياضة

استقالة محمد حمص من الجهاز الفني للإسماعيلي

استقال محمد حمص مدرب الإسماعيلي من الجهاز الفني للفريق، اعتراضا على تهميش دوره مع الدراويش بالإضافة لاسناد مهمة المدرب المساعد له في الجهاز الفني الجديد بعدما كان الاتفاق على تعيينه مدرب عام، رغم عدم مرور أسبوعين على قرار تواجده في الجهاز الفني الذى يقوده حاليا أحمد العجوز قبل التعاقد مع البرازيلي ريكارود.

وكان الإسماعيلي عين أحمد العجوز ومحمد حمص كجهاز فني مؤقت قبل التعاقد مع البرازيلي ريكاردو، الذي يقود الفريق بداية من لقاء المقاولون العرب المقبلة.

ويخضع لاعبو الإسماعيلي بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو، اليوم الأحد لإجراءات تحليل "رابيد تيست"، للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة المقاولون العرب والمقرر لها الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الإسماعيلية بالجولة السابعة والعشرين للمسابقة.