للمرة الثانية.. تخفيض 40% من قيمة سعر المتر في مخالفات البناء بالإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس البرلمان العربي يعزي قيادة وشعب الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله بيراميدز يواصل تضييق الخناق على الزمالك بالفوز على الاتحاد السكندرى تناولا عدد من الملفات الدولية والإقليمية.. السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني محافظ الجيزة ينعى أمير الكويت شوط سلبي بين بيراميدز والاتحاد.. وطرد لاعب زعيم الثغر محافظ الأقصر يصدر قرارا باستئناف أعمال البناء والتشطيب للمباني والعقارات ”الوطنية للصحافة” تنعي أمير دولة الكويت وزير الشباب يفتتح المنتدي الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية محافظ دمياط  تكرم نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومدير إدارة السياحة بالديوان العام  الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول الكتان يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  الزمالك ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الأهلي ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح

محافظات

للمرة الثانية.. تخفيض 40% من قيمة سعر المتر في مخالفات البناء بالإسكندرية

التصالح فى مخالفات البناء
التصالح فى مخالفات البناء

أصدر محمد الشريف، محافظ الإسكندرية ، اليوم الأحد، قرارًا بتخفيض جديد على قيمة سعر المتر في مخالفات البناء، بلغ 40%، وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة.

وأكد المحافظ في تصريح له اليوم الأحد، أن قراره والذي حمل رقم 599 لسنة 2020، جاء تيسيرًا على المواطنين المتقدمين الجادين للتصالح، مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة، موضحا أنه سيتم حساب خفض قيمة المخالفات في التسوية الختامية. وكان الشريف، قد أعلن أن حصيلة جدية التصالح في بعض مخالفات البناء تجاوزت نصف مليار جنيه حتى الآن، مشيرًا إلى أن عدد طلبات التصالح بلغت 3070 طلبًا.

وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل لجان لمتابعة موقف قانون التصالح في مخالفات البناء ، لافتًا إلى تقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين لإجراء التصالح.

كان محافظ الإسكندرية قد أصدر قرارا سابقا بتخفيض سعر المتر في مخالفات البناء بنسبة 25%، قبل أن يجري تعديله اليوم، لتصل نسبة الخصم إلى 40%.