3 قرارات للنيابة في واقعة العثور على رضيع داخل كرتونة بجوار صندوق قمامة بالإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مباريات نارية متوقعة في قرعة دوري أبطال أوروبا القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر”

محافظات

3 قرارات للنيابة في واقعة العثور على رضيع داخل كرتونة بجوار صندوق قمامة بالإسكندرية

رضيع داخل كرتونة_أرشيفية
رضيع داخل كرتونة_أرشيفية

أصدرت نيابة أول الرمل ب الإسكندرية ، اليوم الأحد، ثلاث قرارات في واقعة عثور عامل بإحدى الشركات للخدمات البيئية والنظافة، على طفل رضيع – على قيد الحياة- داخل كرتونة بالقرب من صندوق قمامة في منطقة جليم شرقي المدينة.

وقررت النيابة برئاسة المستشار عمر الركايبى، التحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الواقعة وطلب تحريات المباحث، وإيداع الطفل إحدى دور الرعاية للحفاظ على حياته.

تلقى قسم شرطة أول الرمل من بلاغا من الأهالي يفيد العثور على طفل رضيع ملقى بالشارع بمنطقة جليم، وانتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص العثور على طفل رضيع حديث الولادة، مقطوع الحبل السري داخل كرتونة بالقرب من صندوق القمامة.

ووفقا لشهود عيان، فأنه وأثناء أداء عامل نظافة عمله في جمع القمامة سمع صوت بكاء طفل داخل كرتونة تعبث بها القطط قبل أن يعثر على طفل بداخلها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أصدرت قراراتها المتقدمة.