تعرف على تشكيل الإدارات بمحكمة استئناف القاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر مباريات نارية متوقعة في قرعة دوري أبطال أوروبا القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة

حوادث

تعرف على تشكيل الإدارات بمحكمة استئناف القاهرة

أصدر المستشار عبده أحمد عطيه الاودن رئيس محكمة استئناف القاهرة قرار رقم 88 لسنة 2020 بعد الاطلاع على قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 46 لسنة 1972 بشأن السلطة القضائية والقوانين المعدلة له وعلى التفويض الصادر من الجمعية العمومية لمستشاري المحكمة المنعقدة ولصالح العمل جاء:

أولا: يختص المستشار أحمد شوقي أحمد زكى غزالة الرئيس بالمحكمة بالإشراف والمتابعة على كافة أعمال القسم المدنى بالمحكمة وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

ثانيًا: يختص المستشار محمد حسام علی محمد سليمان الطماوي- الرئيس بالمحكمة الإشراف على إدارة الأمن بدار القضاء العالي والإشراف على كافة الاستراحات التابعة للمحكمة، والإشراف على إدارة السيارات بالمحكمة وعلى مكتب خدمة القضاة وعلى شركة النظافة ومتابعة أعمالها في كل إدارات المحكمة وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

ثالثًا: يختص المستشار محمد صبحي عبد الحكيم خليفة- الرئيس بالمحكمة - بالإشراف على شئون العاملين بكافة إدارات المحكمة وعرض القرارات المتعلقة بهم ومتابعة تنفيذها وكافة ما يتعلق بالتحقيق والجزاءات والمتابعة والإشراف على التزام العاملين في الحضور والانصراف ومتابعة أعمال وإعداد لجنة الموارد البشرية بمحاکم الاستئناف وإعداد جدول أعمالها والإشراف على القرارات الصادرة بشأنه وإدارة العلاقات العامة بالمحكمة وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

رابعًا: يختص المستشار د. طارق محمود صالح أبو زيد- الرئيس بالمحكمة - بالإشراف على سير العمل بالإدارة الجنائية بالمقر بكل ما يستلزم ذلك الإشراف وما يعرض عليه من شكاوى الزملاء الأعضاء وعرضها على المستشار رئيس المكتب الفني والمتابعة على أن يقوم بالعرض على رئيس المحكمة فور الانتهاء منها وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

خامسًا: تختص المستشارة جیهان أحمد وفيق عثمان البطوطى نائب الاستئناف - بالإشراف والمتابعة على إدارة الترجمة بالمحكمة وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند لها من أعمال أخرى.

سادسًا؛ يختص المستشار د. محمود عبد الفتاح محمد شلبي- نائب رئيس محكمة النقض – بالإشراف والمتابعة على كافة أعمال إدارة طعون نقض الجنح وإدارة التطوير التكنولوجي وإدارة الحاسب الآلي بالمحكمة ومتابعة تنفيذ تطويرها والرقابة على كافة الأمور المالية بالمحكمة وعلى إدارة المطالبة وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

سابعًا: يختص المستشار حازم محمد كمال حسن الرئيس بالمحكمة بالإشراف على سير العمل بمأمورية استئناف الجيزة وكاة الأعمال الإدارية بها وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.