ضبط 80 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالشرقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لدعم وتعزيز حقوقهم.. محافظ أسوان يلتقي بأصحاب ذوى الهمم مبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي الموسم الماضي تأجيل محاكمة ”سيدة المحكمة” لـ 21 أكتوبر السيسي يوجه بتسريع عملية تحديث وتطوير قطاع النقل البحري رئيس الوزراء يتابع استكمال تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجية إسبانيا ترحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن الحبس 6 سنوات لشيري هانم وزمردة بنشر الفسق والفجور ننشر كلمة الرئيس السيسي في قمة التنوع البيولوجي تأجيل نظر دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لغدا الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا

محافظات

ضبط 80 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع الجهات المعنية بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على محال الجزارة وشوادربيع اللحوم، واستمرار أعمال لجان متابعة عمليات الذبح خارج المجازر للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة وإلتزام الجزارين بالذبح داخل المجازر، وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وذلك حفاظاً على سلامة اللحوم وصحة المواطنين وحماية البيئة من التلوث.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ ..أكد الدكتور بركات محمد علي مدير مديرية الطب البيطري أن المديرية ( إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم و أقسام الصحة العامة والمجازر) بالتنسيق مع ( مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ) قامت بشن حملة تفتيشية على محلات الجزارة و شوادر بيع لحوم و ثلاجات حفظ وبيع اللحوم بمركز أبو حماد ( كفر العزازي ومدينة أبو حماد ) .. أسفرت عن تحرير( 3 ) محاضر مخالفة لـ ( محلات جزارة و شوادر بيع لحوم ) و ضبط ( 80 كجم ) لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وتتواصل الحملات التفتيشية لمديرية الطب البيطري بالشرقية وتكثيفها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.