تعرف على استعدادات تنظيم كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

أخبار

تعرف على استعدادات تنظيم كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاستعدادات النهائية لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، والمقرر أن تستضيفها مصر في يناير ٢٠٢١.

وقد وجه الرئيس بتوفير جميع الإمكانات لنجاح البطولة ولتكون بمثابة احتفالية رياضية عالمية على أرض مصر، وأضخم حدث رياضي على مستوى العالم يتم تنظيمه بحضور جماهيري منذ بدء جائحة كورونا.

وأبرز جوانب الاستعدادات الجارية على مستوى اللجنة العليا المعنية بالإشراف على تنظيم كأس العالم لكرة اليد:

- جهود مكثفة لرفع كفاءة البنية التحتية الرياضية التي ستشملها البطولة.

- البطولة ستشهد مشاركة ٣٢ دولة لأول مرة في تاريخها.

- إقامة ١٠٨ مباريات في ٤ صالات مختلفة بثلاثة محافظات.

- توفير ١٠ صالات رياضية أخرى لاستضافة تدريبات المنتخبات.

- كما سيتم اختيار ما يقرب من ١١٠٠ متطوع من أفضل العناصر الشابة للمشاركة في تسيير البطولة.

- وضع برنامج تدريبي مكثف لهم حول التعامل مع الفرق والوفود ومبادئ الإسعافات الأولية، وذلك للمساهمة في إخراج البطولة بأفضل صورة مشرفة.

- متابعة تفاصيل تذاكر الطيران والإقامة والإعاشة، والانتقالات للمنتخبات المشاركة والوفود الرسمية، وكل الإجراءات اللوجستية الخاصة بالبطولة.

- متابعة مكثفة مع اللجنة المنظمة لمونديال اليد - مصر 2021، للاطمئنان على كل الإجراءات والاستعدادات للبطولة.

- التنسيق المستمر بين أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والجهات المعنية لمناقشة كل التفاصيل الخاصة بالبطولة وخاصة حفلات الافتتاح والختام.

- الحرص على تحقيق النجاح للبطولة، وتنظيمها بشكل مميز يُبهر العالم استكمالاً لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية الكبرى، وبفضل ما تتميز به الدولة المصرية من مقومات، وإمكانيات تؤهلها لتحقيق ذلك.