توقيع الكشف الطبي على 90 راغبا في الترشح لمجلس النواب بالدقهلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

محافظات

توقيع الكشف الطبي على 90 راغبا في الترشح لمجلس النواب بالدقهلية

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ارتفاع عدد من تم توقيع الكشف الطبي عليهم من الراغبين في الترشح لمجلس النواب، إلى ٩٠ شخصًا، منذ فتح باب الكشف.

وأوضح مكي في تصريحات صحفية، أنه تم توقيع الكشف على ٢٦ شخصًا خلال اليوم الأول، و٦٤ خلال اليوم الثاني، وسط تدابير وقائية حفاظًا على جميع المتقدمين.

وأشار إلى أنه تم تخصيص ٥ مستشفيات لتوقيع الكشف الطبي على الراغبين، وهي: المنصورة الدولي، والسنبلاوين، ودكرنس، وبلقاس، وميت غمر، وذلك من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، وبتكلفة قدرها ٢٨٥٠ جنيهًا.

وأضاف أنه يجب على الراغبين في الترشح تسجيل بياناتهم على موقع "http://elections.mohp.gov.eg" أولًا، ثم التوجه لأقرب مستشفى لتوقيع الكشف الطبي على الصحة العامة والكشف النفسي، فيما ستجرى تحاليل المخدرات والمسكرات بالعمل المشترك بالمنصورة، وذلك حتى ٢٦ سبتمبر الجاري.

وأشار مكي إلى أن الأوراق المطلوبة لتوقيع الكشف الطبي، هي بطاقة الرقم القومي سارية وصورة منها، و٦ صور شخصية بخلفية بيضاء، ودفع الرسوم المقررة بالفيزا أو بالخزينة مع ٢٥٪ عمولة.