”وزارة الصحة” تطلق 3 قوافل طبية ضمن مبادرة ”حياة كريمة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس الوزراء يشدد على منع كافة أشكال البناء على الأراضي الزراعية المقاولون يمطر شباك نادي مصر بخماسية في الشوط الأول مصر تنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي للعام الدراسي الجديد رئيس البرلمان العربي يدعم جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ويشيد بنجاح رئاسة أمن الدولة في إفشال العمليات الإرهابية مدبولي: البناء على الأراضي الزراعية غير مقبول وجريمة في حق الوطن جنات تشارك في تحدي الطفولة بنشر صورتها القضاء الإدارى ينظر 100 طعن على انتخابات ”مجلس النواب” اليوم أسعار الذهب ترتفع للمرة الثانية 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 825 جنيها للجرام اتحاد الكرة يجدد رفض تأجيل مباراة الزمالك وسموحة فى كأس مصر أسوان يراجع وادى دجلة بالفيديو قبل مباراة الجولة الـ31

أخبار

”وزارة الصحة” تطلق 3 قوافل طبية ضمن مبادرة ”حياة كريمة”

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 3 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، غدًا الأجد؛ للعلاج مجانًا.

وذكرت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، أن سيتم إطلاق 3 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، للكشف والعلاج مجانًا في بعض التخصصات الطبية بمحافظات ( القاهرة - أسوان - الوادي الجديد).

وأعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أمس خطة وزارة الصحة لمواجهة عدوى فيروس كورونا في المدارس، مع انطلاق العام الدراسي الجديد، التي تتضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من انتشار كوفيد19 المستجد بين الطلاب.

وقالت وزيرة الصحة والسكان خلال مؤتمر صحفي بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبى المستمر أن الخطة تتضمن التهوية الجيدة للفصول مع ترك مسافات بينية بين الطلاب وكذلك الاستمرار في غسيل اليد مع الحفاظ علي تطهير الاسطح والبعد عن الأماكن المزدحمة.

وأوضحت أنه يحظر التصافح بين الطلاب مع الحرص على استخدام الأدوات المدرسية الخاصة بكل طالب وعدم تبادلها مع الآخرين مع عدم لمس حرف السلالم وتناول أطعمة صحية.