منة فضالي تنعى على رجب: ”الله يرحمك كنت طيب”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

فن وثقافة

منة فضالي تنعى على رجب: ”الله يرحمك كنت طيب”

منه فضالي والراحل علي رجب
منه فضالي والراحل علي رجب

نعت الفنانة منة فضالي المخرج على رجب، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله المخرج علي رجب في ذمة الله.. الله يرحمك كنت طيب إنا لله وإنا اليه راجعون".
كان المخرج على رجب قد توفى منذ قليل عن عمر يناهز 56 عامًا، حيث أعلن المطرب فارس عبر حسابه على فيس بوك، وفاة على رجب قائلا، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. المخرج على رجب في ذمة الله".
كان المخرج على رجب قد قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال السنوات الماضية، للعديد من كبار نجوم ونجمات السينما، ومن أهم أعماله كمخرج، صايع بحر وخالتي فرنسا وكركر وبلطية العايمة وشجيع السيما والأجندة الحمراء وسيد العاطفي.
يشار إلى أن على رجب ولد عام 1964 في منطقة الظاهرية بالإسكندرية درس بكلية التجارة ثم التحق بالهندسة ليتخرج من جامعة الإسكندرية عام 1987 عشق السينما منذ الدراسة لذلك هجر الهندسة، واتجه إلى الفن فعمل مساعد إخراج لفترة طويلة مع المخرجة إيناس الدغيدي.