ثنائية صلاح تمنح ليفربول التقدم على ليدز بثلاثية في الشوط الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر مباريات نارية متوقعة في قرعة دوري أبطال أوروبا القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة

رياضة

ثنائية صلاح تمنح ليفربول التقدم على ليدز بثلاثية في الشوط الأول

صلاح
صلاح

انتهى الشوط الأول بين فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني، وضيفه ليدز يونايتد، بتقدم الريدز بنتيجة 3 / 2، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أنفيلد"، بافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشارك صلاح في المباراة منذ البداية، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 4 من ركلة جزاء حصل عليها الفرعون المصري ونفذها بنفسه.

ومنح جاك هاريسون التعادل لليدز في الدقيقة 12، وسجل فيريجل فان دايك هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 20 برأسية قوية.

وأهدى فان دايك ليدز الهدف الثاني لليدز يونايتد بعد أن ارتكب خطأ فادح استغله باتريك بامفورد ليحرز هدف تعادل فريقه في الدقيقة 30.

وعاد الفرعون المصري ليسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 33 بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

بات صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي.

كما بات "مو صلاح" ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في اللقاء الافتتاحي في 4 مواسم متتالية بعد تيدي شيرينجهام.

وسجل "مو" مع ليفربول في أول موسم له أمام واتفورد في افتتاح موسم 2017-2018، ثم ضد وست هام في موسم 2018 - 2019، ونورويتش سيتي في الموسم الماضي.

ثنائية صلاح تمنح ليفربول التقدم على ليدز بثلاثية في الشوط الأول ثنائية صلاح تمنح ليفربول التقدم على ليدز بثلاثية في الشوط الأول ثنائية صلاح تمنح ليفربول التقدم على ليدز بثلاثية في الشوط الأول ثنائية صلاح تمنح ليفربول التقدم على ليدز بثلاثية في الشوط الأول