تكريم رئيس جامعة طنطا لبلوغه السن القانونية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يحقق فوزًا مثيرًا على الجونة 4 / 3 ويواصل الهيمنة على الوصافة محمود علاء يحرز الهدف الرابع في مرمي الجونة الزمالك يتعادل مع الجونة بهدف ”مُخادع” فى الشوط الأول بواليا يتقدم للجونة امام الزمالك في الدقيقة 14 رئيس الوزراء يتابع إجراءات تدريب الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار الزراعة تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكر يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  التعليم تعلن ضوابط الدراسة بمدارس الخدمات الفنية و1500 جنيه مصروفات السياحة: نحتفل باليوم العالمي في شرم الشيخ بحضور 30 سفيرًا محافظ الشرقية: 966 مليونا و900 ألف جنيه لتنفيذ 25 مشروعا في أبوحماد ضبط 300 طربة ”حشيش” قبل ترويجها بمدينة برج العرب في الإسكندرية سموحة يستقر على 20 لاعبًا لمعسكر الحدود بالإسكندرية

محافظات

تكريم رئيس جامعة طنطا لبلوغه السن القانونية

أثناء التكريم
أثناء التكريم

كرم الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، اليوم السبت، الدكتور مجدي عبد الرءوف سبع رئيس جامعة طنطا، لبلوغه السن القانونية للمعاش.

جاء ذلك في أعقاب مراسم توزيع جوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية والتميز في الآداء الجامعى، وكذلك أفضل رسالة ماجستير ودكتوراة للعام الجامعى 2019/2020.

وخلال التكريم، أشاد الدكتور كمال عكاشة بما قدمه الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة من جهد متميز وعمل دؤوب للجامعة طوال فترة رئاسته، مؤكدا أن رئيس الجامعة تحمل المسئولية في ظروف صعبة وقادها بثقة واقتدار.

ووجه د. عكاشة باسم قطاع الدراسات العليا والبحوث الشكر للدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة، مشيرًا إلى أن قطاع الدراسات العليا شهد طفرة كبيرة خلال العامين الماضيين بما في ذلك أعمال تطوير وإضافة عدد من البرامج الجديدة داخل عدد من كليات الجامعة.