غدا.. تكريم سميرة أحمد فى قصر السينما

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر” محافظ القاهرة يشهد تدشين مبادرة ” أهلا مدرستي ”

فن وثقافة

غدا.. تكريم سميرة أحمد فى قصر السينما

سميرة أحمد
سميرة أحمد

يكرم غدا الأحد قصر السينما برئاسة الفنان تامر عبد المنعم الفنانة القديرة سميرة أحمد ضمن فعاليات "نجم وندوة" التى يقيمها القصر، ومن المقرر أن يديرها الناقد الفنى طارق الشناوى.

وسيتم تكريم سميرة أحمد عن مجمل أعمالها، وعرض فيلم "امرأة مطلقة" الذى شاركها في بطولته كل من محمود ياسين، نجلاء فتحي، فريد شوقي، وتأليف حسن شاه، ومن إخراج أشرف فهمي.

وتدور قصة فيلم "امرأة مطلقة" حول فتحى "محمود ياسين" الذى يطلق زوجته زينب "سميرة أحمد" من أجل الزواج من سكرتيرته سلوى "نجلاء فتحى"، على الجانب الآخر تتعاطف سلوى مع زينب لقسوة ظروفها المادية خاصة عندما تكتشف أن زينب حامل، ثم تتفاجأ بأن فتحى يطمع فى الاستيلاء على الأرض التى تملكها لتتصاعد الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد، مسلسل "ماما في القسم" الذي عُرض عام 2010، بطولة محمود ياسين، رانيا فريد شوقي، أحمد فهمي، ياسر جلال، تأليف يوسف معاطي، إخراج رباب حسين.