محمد رمضان يشكر World Music Awards بعد احتفالها بتخطى أغنيته 7 ملايين مشاهدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة: تسجيل 111 إصابةجديدة بفيروس كورونا تحصين 53 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخ استخراج 1000 بطاقة رقم قومي مجانا للسيدات بكفر الشيخ الصحة السودانية: تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات اندلاع تظاهرات في إسرائيل ضد رئيس الوزراء بسبب الفساد الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري ويفوزعلى طنطا بهدف السولية مدرب سموحة يعكف على دراسة مباريات الحدود قبل مواجهة الدوري الأهلي يواصل تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الترسانة رئيس الوزراء السوداني: ملتزمون بمكافحة الإرهاب وقطع تمويله محافظ الغربية يتابع الاستعدادات لموسم السيول وعدد من الملفات المهمة لأول مرة| سواريز ينضم لقائمة أتلتيكو مدريد الأهلي يتقدم بهدف عمرو السولية على نادي طنطا في الدقيقة 80

فن وثقافة

محمد رمضان يشكر World Music Awards بعد احتفالها بتخطى أغنيته 7 ملايين مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن شكره الشديد لـ World Music Awards جوائز الموسيقى العالمية، التى احتفلت بتخطى أغنيته الجديدة "يا حبيبى" أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب وتصدرها المركز الأول فى 15 دولة أخرى.

وكتب الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على انستجرام، مساء اليوم "شكراً الصفحة الرسمية لورلد ميوزك اوردس علي هذا الكلام الرائع وبهدي هذه المقالة لجمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وأفريقيا لأن كل ذلك بفضلهم بعد ربنا.. ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان".