وفاة المخرج السينمائى على رجب بمنزل الشاعر أحمد شتا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظة الجيزة: أسعار التصالح لدينا الأقل على مستوى المحافظات وزيرة التعاون الدولي تفتتح توسعات محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالأقصر شوبير: الزمالك يفتح خزائنه للتعاقد مع فيريرا ريـال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقب ”الليجا” بمواجهة صعبة أمام سوسيداد نواب الشيوخ يطالبون الحكومة بتسهيلات جديدة للمواطنين في مخالفات البناء إسكان البرلمان تطالب بسرعة إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية لتعذر حضورها.. تأجيل استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين ضبط المتهم بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى الترع تخفيض 30 % على أسعار الأدوات المدرسية بشوادر كلنا واحد القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل سياسي: محمد علي فقد صوابه وأساء لأهله ونهايته مأساوية القبض على شاب بحوزته 600 جرام استروكس بمنطقة المطرية

فن وثقافة

وفاة المخرج السينمائى على رجب بمنزل الشاعر أحمد شتا

المخرج السينمائى على رجب
المخرج السينمائى على رجب

توفى منذ قليل المخرج السينمائى على رجب، فى شقة الشاعر أحمد شتا بعدما شعر بتعب شديد اثناء ركوبه تاكسي متجها للشاعر أحمد شتا. والمخرج على رجب قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال السنوات الماضية، للعديد من كبار نجوم ونجمات السينما، حيث أعلن المطرب فارس عبر حسابه على فيس بوك، وفاة على رجب قائلا، "إنا لله وإنا إليه راجعون .. المخرج على رجب فى ذمة الله".

قدم علي رجب للسينما أفلام، "شجيع السيما"، و"الأجندة الحمراء"، و"صايع بحر"، و"خالتى فرنسا"، "سيد العاطفى"، و"بلطية العايمة"، و"كركر"، وأيضا أفلام، "ركلام"، و"خميس وجمعة"، و"الوديعة والذئاب".

عمل فى بدايته كمساعد مخرج فى العديد من اﻷفلام مع عدد من المخرجين منها فيلم "مجانينو" للمخرج "عصام الشماع" عام 1993, وفيلم عام 1993, وفيلم "دانتيلا" للمخرجة "إيناس الدغيدى" و "حسن وعزيزة قضية أمن دولة" للمخرج "أسامة فريد" عام 1999.