النيابة تخلى سبيل صالح جمعة بعد تصالحه مع شاب دهسه بسيارته فى الجيزة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بسبب الألعاب الإلكترونية.. ”النيابة العامة” تحقق في واقعة وفاة طفل ببورسعيد رئيس الوزراء يشدد على منع كافة أشكال البناء على الأراضي الزراعية المقاولون يمطر شباك نادي مصر بخماسية في الشوط الأول مصر تنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي للعام الدراسي الجديد رئيس البرلمان العربي يدعم جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ويشيد بنجاح رئاسة أمن الدولة في إفشال العمليات الإرهابية مدبولي: البناء على الأراضي الزراعية غير مقبول وجريمة في حق الوطن جنات تشارك في تحدي الطفولة بنشر صورتها القضاء الإدارى ينظر 100 طعن على انتخابات ”مجلس النواب” اليوم أسعار الذهب ترتفع للمرة الثانية 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 825 جنيها للجرام اتحاد الكرة يجدد رفض تأجيل مباراة الزمالك وسموحة فى كأس مصر

رياضة

النيابة تخلى سبيل صالح جمعة بعد تصالحه مع شاب دهسه بسيارته فى الجيزة

صالح جمعة
صالح جمعة

أمر رئيس نيابة الجيزة، بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة بعد تصالح الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، حيث تصالح لاعب الأهلى صالح جمعة، مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام.

ووصل الشاب الذى دهسه صالح جمعة بسيارته فى شهر أبريل الماضى إلى نيابة قسم الجيزة و بناء على طلب النيابة العامة لاستكمال التحقيق فى القضية، كما حضر محمد النمر محاميا عن نادى الزمالك بسبب أن السيارة المتسببة فى الحادث ملك عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك.

ووصل صالح جمعة لاعب الأهلى فى سيارة ترحيلات إلى نيابة الجيزة بمحكمة جنوب الجيزة للتحقيق معه فى قضية مطلوب على ذمتها بتهمة صدم شاب بسيارته على كورنيش النيل حيث بدأت النيابة التحقيق معه.

وكشفت مصادر أن صالح جمعة لاعب الأهلى لم يتم إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل ، وتم ترحيله لنيابة الجيزة بعدما تم الكشف عليه ، وتبين أنه مطلوب على ذمة قضية صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، ما تسبب فى إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة، كما تبين أن السيارة كانت أيضا ملك شقيقه عبدالله جمعة.