الذهب يتراجع 5 جنيهات في ختام تعاملات اليوم.. اعرف الأسعار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد انتشار شائعة وفاته.. مدير أعمال مصطفى قمر يوضح الحقيقة ”مترو الأنفاق” ينفي تعطل أحد القطارات بالخط الأول لتعزيز العلاقات الثنائية.. جولة مشاورات سياسية بين مصر والمكسيك سوريا تسجل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا الداخلية السودانية: 138 وفاة و56 مصابا جراء السيول ”التربية والتعليم” تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل لدعم طالبات التعليم الفني.. قومي المرأة ومؤسسة شباب القادة يطلقان مسابقه برنامج”هي تقود” ”السعودية”: ضبط خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني الكويت ترحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين السيسي يصدر قرارات بنقل 6 مستشارين لوظائف غير قضائية تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

اقتصاد

الذهب يتراجع 5 جنيهات في ختام تعاملات اليوم.. اعرف الأسعار

الذهب
الذهب

تراجعت اسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم السبت لدي محلات الصاغة بمتوسط قدره 5 جنيهات مقارنة بما كان عليه المعدن الأصفر أمس الجمعة.

وبلغ أعلي سعر لجرام عيار 21 الأوسع انتشارا في محالات الصاغة اليوم 845 جنيها مقابل 849 جنيها، أمس بفارق 4 جنيهات



ووصل سعر الجرام الواحد من عيار 24 الأعلي فئة لـ 966 جنيها مقابل 972 جنيها أمس بإنخفاض 6 جنيهات.


وسجل سعر الجرام من عيار 18 نحو 724 جنيها مقابل727 جنيها أمس بتراجع 3 جنيهات.

وبلغ سعر الجرام الواحد من عيار 14 الأدني فئة نحو 563 جنيها مقابل 567 جنيها أمس بفارق 3 جنيهات.


ووصل سعر الجنيه الذهب 6760 جنيها و كيلو الذهب بـ 965.714 جنيه و أوقية الذهب نحو 30.034 ألف جنيه.


وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.