87 % نسبة المشاركة بالانتخابات البلدية في موسكو عبر التصويت أونلاين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر” محافظ القاهرة يشهد تدشين مبادرة ” أهلا مدرستي ”

العالم

87 % نسبة المشاركة بالانتخابات البلدية في موسكو عبر التصويت أونلاين

أعلنت مسؤولة عن إجراء الانتخابات البلدية في العاصمة الروسية موسكو، أن نسبة المشاركة بين المواطنين الذين اختاروا الاقتراع عبر آلية التصويت أونلاين بلغت 87%.

وفي تصريح صحفي، اليوم السبت، قالت أولغا كيريلوفا، نائبة رئيس المركز الشعبي لمراقبة الانتخابات الإضافية، أن 5% فقط من الناخبين أدلوا بأصواتهم ليلة الجمعة إلى السبت، لكن المشاركة ازدادت منذ الصباح لتبلغ نسبة الذين صوتوا 87%.

وأضافت أن المركز يتوقع أن تقترب نسبة المشاركة من 90%، مشيرة إلى أن "هؤلاء الذين سجلوا أنفسهم في منصة التصويت الإلكترونية عادة ما يحققون فرصتهم هذه بالشكل الإلكتروني".

وتجري الانتخابات الإضافية لأعضاء مجلس موسكو البلدي في حيين من أحياء العاصمة الروسية. وخلال يومي 11 و12 سبتمبر تتم الانتخابات إلكترونيا على موقع mos.ru، يليها التصويت التقليدي يوم 13 سبتمبر في مراكز الاقتراع.

وستجري في يوم التصويت الموحد، في 13 سبتمبر، انتخابات المحافظين في 20 إقليما روسيا، بالإضافة إلى إجراء انتخابات أعضاء مجالس النواب في 11 إقليما.