” شعراوى” يعلن بدء 7 دورات تدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة غدًا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

أخبار

” شعراوى” يعلن بدء 7 دورات تدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة غدًا

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

أعلن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بدء مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة في تنفيذ خطته التدريبية للعام الحالي (2021/2020)، حيث ينفذ المركز خلال الأسبوع القادم 7 دورات تدريبية لأول مره لخريجي دورات ال tot لتخصيصهم في 7 مجالات مختلفة وذلك بداية من غدًا الأحد 13/9/2020 وحتى الخميس 24/9/2020 .

وأكد شعراوي، أن الدورات تتضمن حقيبة تدريبية جديدة تنفذ للمرة الأولى وهي التدريب علي المراكز التكنولوجية، والإعلام والتواصل المجتمعي، و التحول الرقمي ، والشئون المالية والقانونية بكل تخصصاتها الفرعية والتفتيش المالي والاداري ، والشئون الهندسية بكل تخصصاتها وأملاك الدولة وال gis، وأخيراً الموارد البشرية، ويستفيد من هذه الدورات ١٤٠ متدرباً من جميع المحافظات .

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن مركز سقارة للتدريب ينتهج دوراً جديداً في دعم المحافظات وتطوير منظومة التدريب وبناء القدرات بها للإرتقاء بمستوي تقديم الخدمات وتحسينها للمواطن ، حيث سيتم الاستعانة بالمتدربين المستفيدين من الدورات التدريبية بسقارة كمدربين في دورات المركز حتي يستطيعوا تنفيذ تلك الدورات في محافظاتهم بنفس المادة العلمية التي تدربوا عليها.

ومن ناحية أخري اختتم مركز سقارة فعاليات استكمال الدورات التدريبية لخطة 2020 والتي بدأت ولم تستكمل بعد بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، حيث تم استكمال دورتي ال gis وحضرها 22 متدرب واللغة الإنجليزية المستوي الأول وحضرها 18 متدرب الأسبوع الماضي قبل بداية الخطة التدريبية (2021/2020)، بالإضافة إلى الأسبوع الثاني لدورة قادة المستقبل 2020 وحضرها 66 متدرباً وسيتم إستكمال اسبوعها الثالث والأخير وسيتم تخريج الدفعة في يناير القادم.

وأشار اللواء شعراوي، إلي أنه نظراً للظروف الحالية والإجراءات التى تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا فقد تم خفض عدد المتدربين عن السنوات السابقة ووضع خطه للتعايش الآمن مع فيروس كورونا خلال الدورات التدريبية.