الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية ويحسم لقب الدوري إكلينيكيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القبض على شخص بحوزته 60 جرام هيروين بمدينة بدر حكومة الوفاق تحل كتيبتي الضمان وأسود تاجوراء بعد اشتباكات بينهما الزمالك يحذر مصطفى محمد بسبب ”فنربخشة” انقطاع المياه عن العباسية و17 منطقة بالقاهرة بسبب توقف كهرباء محطة مسطرد الإفتاء: ”المحروسة” تسمية تعكس تجلي عناية الله بمصر وأهلها باتشيكو من المطار إلى معسكر الزمالك استعدادا للجونة وزير النقل يبحث مع السفير الصيني تقدم الأعمال بمشروع القطار الكهربائي ضبط المتهمين بخطف طفلة بكفر الشيخ لطلب فدية مليون جنيه ضبط المشتبه به في تنفيذ عملية الطعن قرب مقر شارلي إيبدو بباريس مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية غدًا السبت ضبط موظف استولى على دقيق مدعم بقيمة 2.5 مليون جنيه ببولاق ابو العلا ضبط موظف استولى على دقيق مدعم بقيمة 2.5 مليون جنيه بالقليوبية

رياضة

الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية ويحسم لقب الدوري إكلينيكيا

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلسلة انتصاراته عقب تخطي الإسماعيلي بثلاثية نظيفة مساء اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن لقاءات الجولة الـ 26 للدوري الممتاز. أحرز أهداف الأهلي على معلول "ضربة جزاء" وأليو بادجي وأحمد الشيخ في الدقائق 5و65و72.

الفوز وضع الأهلي على بعد 3 نقاط فقط من حسم لقب الدوري بشكل رسمي للمرة الخامسة على التوالي والمرة الـ42 في تاريخه حيث رفع رصيده للنقطة 71 في الصدارة وبقي الدراويش عند النقطة 30 وتراجع للمركز العاشر.

الشوط الأول جاء متوسط في المستوى ولم يشهد سيطرة كاملة من طرف على مجريات الأمور.

الإسماعيلي تماسك بعد الهدف المبكر ولكن بدا قليل الحيلة في الشق الهجومي وفي الدقيقة 44 أهدر عمر الوحش ركلة جزاء للإسماعيلي.

ولجأ محمود عاشو حكم اللقاء للفار 4 مرات في الشوط الاول لحسم قراره في ضربات الجزاء حيث تأكد من صحة واحدة للأهلي ومثلها للإسماعيلي، بينما ألغى "الفار" ضربة جزاء أخرى للمارد الأحمر.

الوضع اختلف في الشوط الثاني حيث انهار الإسماعيلي بعد هدف أليو بادجي قبل أن يضيف أحمد الشيخ الهدف الثالث.

وشارك محمود كهربا للمرة الأولى مع الأهلي بعد انتهاء ايقافه لمدة 10 مباريات، حيث نزل في الدقيقة 77 بدلا من البوركيني جيرالدو.

وانتهى اللقاء إكلينيكا بعد هدف أحمد الشيخ حيث فقد الفريق الأصفر القدرة على العودة.