زيزو يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بمد فترة التصالح على مخالفات البناء اعفاء الكافيتريات والبازارات بالمتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس من دفع القيمة الايجارية حتي آخر أكتوبر. اماني البرت تناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي ادوات لتحسين المصداقية ام مصنع للاخبار الزائفة؟ محافظ قنا: مستشفيات المحافظة خالية من أي إصابات بكورونا دوري أبطال آسيا.. النصر يهزم أهلي جدة بثنائية ويتأهل لنصف النهائي لدعم وتعزيز حقوقهم.. محافظ أسوان يلتقي بأصحاب ذوى الهمم مبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي الموسم الماضي تأجيل محاكمة ”سيدة المحكمة” لـ 21 أكتوبر السيسي يوجه بتسريع عملية تحديث وتطوير قطاع النقل البحري رئيس الوزراء يتابع استكمال تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجية إسبانيا ترحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن الحبس 6 سنوات لشيري هانم وزمردة بنشر الفسق والفجور

رياضة

زيزو يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

عاد أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للمشاركة في التدريبات اليوم وذلك بعد التأكد من تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها وأبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام سموحة.

وشارك زيزو في التدريبات التي أقيمت على ملعب النادي بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز مساء الأحد المقبل.