سام مرسي ينضم لصفوف ميدلزبره لمدة 3 مواسم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد انتشار شائعة وفاته.. مدير أعمال مصطفى قمر يوضح الحقيقة ”مترو الأنفاق” ينفي تعطل أحد القطارات بالخط الأول لتعزيز العلاقات الثنائية.. جولة مشاورات سياسية بين مصر والمكسيك سوريا تسجل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا الداخلية السودانية: 138 وفاة و56 مصابا جراء السيول ”التربية والتعليم” تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل لدعم طالبات التعليم الفني.. قومي المرأة ومؤسسة شباب القادة يطلقان مسابقه برنامج”هي تقود” ”السعودية”: ضبط خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني الكويت ترحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين السيسي يصدر قرارات بنقل 6 مستشارين لوظائف غير قضائية تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

رياضة

سام مرسي ينضم لصفوف ميدلزبره لمدة 3 مواسم

أعلن نادى ميدلزبره الإنجليزي، رسميا، اليوم الجمعة، التعاقد مع الدولى المصرى سام مرسى قادما من ويجان أتلتيك لمدة 3 مواسم مقبلة.

وبدأ سام مرسي، صاحب الـ29 عاما، مسيرته في صفوف ناشئي وولفرهامبتون، ثم رحل إلى بورت فال ومنه إلى شيسترفيلد قبل الانتقال إلى ويجان وبارنسلي ثم العودة إلى ويجان مرة أخرى.

ولعب سام مرسي 7 مباريات دولية بقميص منتخب مصر وكان ضمن القائمة التي خاضت بطولة كأس العالم 2018.

وكان سام مرسى، قد قاد ويجان أتلتيك على مدى المواسم الأخيرة، ولكن الفريق هبط لدورى الدرجة الثانية "ليج وان" بعد أن تم خصم 12 نقطة من رصيده نتيجة إشهار إفلاسه.

وفاز سان مرسى بجائزة أفضل لاعب في ويجان أتلتيك في الموسم الماضى.

وأوضح نادى ميدلزبره إلى أن مرسى كان يجذب اهتمام عدد من الأندية، وسيضيف مزيدًا من القوة لفريق ميدلزه، تحت قيادة المدير الفنى نيل وارنوك.

ونشر الموقع الرسمى لنادى ويجان أن سام مرسى لعب أكثر من 150 مباراة للفريق خلال فترة أربع سنوات منذ انضمامه في يناير 2016.

وسيفتتح فريق ميدلزبره منافسات الموسم الجديد من دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب" بمواجهة واتفورد مساء اليوم الجمعة.

وسبق أن لعب الثنائي المصري أحمد حسام ميدو ومحمد شوقي بقميص ميدلزبره ليكون سام مرسي ثالث لاعب مصري يرتدي قميص الفريق الإنجليزي.