مطار شرم الشيخ يستقبل 234 سائحا من كازاخستان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

سياحة وطيران

مطار شرم الشيخ يستقبل 234 سائحا من كازاخستان

مطار شرم الشيخ
مطار شرم الشيخ

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الجمعة، أولى رحلات شركة "سكات إير" القادمة من كازاخستان وعلى متنها 234 راكبا، وذلك بعد إستئناف جدول رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ.

وفور الوصول، تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه وقام فريق من العلاقات العامة باستقبال الركاب بالورود، كما تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسرعة إنهاء اجراءات الوصول لهم فضلا عن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة وصحة المسافرين والعاملين.

ويأتي وصول هذه الرحلة استمرارا لجهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر .