”الصحة” تعلن تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة وتعافى 908 مصابين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطة الكاملة للحرمين الشريفين لاستقبال المعتمرين الإفتاء تنصح بفعل 8 أمور من مساء الخميس حتى مغرب يوم الجمعة الأمن يؤجل مغادرة الزمالك لاستاد برج العرب الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين القضاء الإدارى تبدأ نظر 143 دعوى بانتخابات النواب عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية بسبب الأجواء المتوترة .. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمصري إصابة 100 شخص بنزلات معوية واشتباه تسمم لتناولهم وجبة فاسدة فى فرح بالبحيرة لبنان يسجل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا أرسنال يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليفربول بمشاركة صلاح والننى تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا فيسبوك يزيل إعلانات حملة ترامب الانتخابية

المرأة والصحة

”الصحة” تعلن تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة وتعافى 908 مصابين

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن خروج 908 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 81597 حالات حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة فى بيانها اليومى، أنه تم تسجيل 154 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 13 حالة جديدة.

وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 100557 حالة من ضمنهم 81597 حالة تم شفاؤها، و 5590 حالة وفاة.