تكثيف رحلات الجسر الجوي لإرسال مساعدات لمتضرري السيول بالسودان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس البرلمان العربي يعزي قيادة وشعب الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله بيراميدز يواصل تضييق الخناق على الزمالك بالفوز على الاتحاد السكندرى تناولا عدد من الملفات الدولية والإقليمية.. السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني محافظ الجيزة ينعى أمير الكويت شوط سلبي بين بيراميدز والاتحاد.. وطرد لاعب زعيم الثغر محافظ الأقصر يصدر قرارا باستئناف أعمال البناء والتشطيب للمباني والعقارات ”الوطنية للصحافة” تنعي أمير دولة الكويت وزير الشباب يفتتح المنتدي الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية محافظ دمياط  تكرم نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومدير إدارة السياحة بالديوان العام  الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول الكتان يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  الزمالك ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الأهلي ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح

أخبار

تكثيف رحلات الجسر الجوي لإرسال مساعدات لمتضرري السيول بالسودان

مساعدات إغاثية للسودان
مساعدات إغاثية للسودان

كثفت القوات المسلحة من رحلات الجسر الجوي المخصص لنقل المساعدات الإنسانية العاجلة إلى الأشقاء في دولة السودان، حيث أقلعت طائرتا نقل عسكريتان من قاعدة شرق القاهرة الجوية متجهتان إلى مطار الخرطوم محملة بشحنات من المساعدات الإنسانية تم إعدادها بمشاركة عدد من جمعيات المجتمع المدنى في مصر.

يأتي ذلك استمراراً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بفتح جسر جوي لتقديم المساعدات العاجلة وتقديم كافة سبل الدعم إلى الأشقاء في دولة السودان للتخفيف من الأضرار الناجمة عن إجتياح الفيضانات والسيول التي ضربت البلاد خلال الأيام الماضية.

وأكد الجانب السودانى عن إعتزازه بالعلاقات التاريخية مع مصر، مؤكداً أن ما تقدمه مصر من أوجه الدعم يدل على مدى الترابط بين الشعبين المصري والسودانى عبر مختلف الأزمنة.

يأتي ذلك انطلاقا من الروابط التاريخية والقومية لمصر تجاه الأشقاء في السودان وتقديم الدعم والتضامن الكامل معهم في أوقات المحن والأزمات.