ماجي بو غصن عن حريق مرفأ بيروت الثاني: شو عّم تخبوا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

فن وثقافة

ماجي بو غصن عن حريق مرفأ بيروت الثاني: شو عّم تخبوا

عبرت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن عن غضبها وتساءلت عن سبب حريق مرفأ بيروت الثاني الذي اندلع اليوم الخميس، واتهمت المسؤلين عنه بالسعي لإخفاء حقيقة عن الشعب بعد حادث الانفجار الضخم الذي وقع في الرابع من أغسطس الماضي.

وقالت "ماجي" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":"شو عّم تحرقوا بالمرفأ؟؟ ما حدا يقول زبالة. كل شي بتقولو كذب. شو عّم تخبوا؟؟؟ شوووو عّم تخبوااا على ضهر الناس المرعوبة".

وتعرضت لبنان لانفجار ضخم يوم ٤ من أغسطس الماضي أودى بحياة عشرات الضحايا، وإصابة الآلاف، وقال الرئيس اللبنانى ميشال عون إن الانفجار سببه ٢٧٥٠ طنا من نترات الأمونيا كانت مخزنة بطريقة غير آمنة في مستودع لنحو ست سنوات، وطالت أضرار الانفجار، الفنانين اللبنانيين ومنازلهم منهم الفنانة نادين نسيب نجيم، وراغب علامة، وهيفاء وهبي، جاد شويري، وأصيبت زوجة الفنان رامي عياش، وآخرون.