تقارير سعودية: إلغاء كأس العالم للأندية 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس البرلمان العربي يعزي قيادة وشعب الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله بيراميدز يواصل تضييق الخناق على الزمالك بالفوز على الاتحاد السكندرى تناولا عدد من الملفات الدولية والإقليمية.. السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني محافظ الجيزة ينعى أمير الكويت شوط سلبي بين بيراميدز والاتحاد.. وطرد لاعب زعيم الثغر محافظ الأقصر يصدر قرارا باستئناف أعمال البناء والتشطيب للمباني والعقارات ”الوطنية للصحافة” تنعي أمير دولة الكويت وزير الشباب يفتتح المنتدي الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية محافظ دمياط  تكرم نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومدير إدارة السياحة بالديوان العام  الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول الكتان يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  الزمالك ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الأهلي ينعى أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح

رياضة

تقارير سعودية: إلغاء كأس العالم للأندية 2020

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أخطرت الاتحادات الأهلية في القارة بأنه تم إلغاء كأس العالم للأندية والتي كان مقرر اقامتها في الدوحة ديسمبر المقبل.
وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" وفقًا لمصادرها الخاصة أن نسخة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الصين صيف 2021 قد يكون الإلغاء مصيرها أيضا وذلك بسبب الأولمبياد وكوبا أمريكا.
وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد تُوجَ بالنسخة الماضية من البطولة والتي جرت في قطر بعد أن فاز على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد.
وتجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ قد حسم بطاقة التأهل لمونديال الأندية هذا العام بعد أن فاز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.