الوحدة الإماراتي ينسحب من دوري أبطال آسيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة بمدينة السلام الأوقاف تعيد فتح 11 مسجدا بالقليوبية بعد اكتساحه منتخب مقدونيا 38 /19.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لكرة اليد علاج الصداع في المنزل بـ 3 مكونات طبيعية إعادة فتح 11 مسجدا بأوقاف القليوبية أول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إتيان الفرنسى الخاص بـ مصطفى محمد السكك الحديدية تصدر بيان بشأن خروج عربة قطار عن القضبان بمحطة طنطا هل تنتقل العدوى أثناء التبرع بالدم؟.. الصحة تجيب أحمد فهمى وهشام ماجد وأكرم حسنى ونجوم الغناء فى حفل زفاف نادر حمدى

رياضة

الوحدة الإماراتي ينسحب من دوري أبطال آسيا

أبلغ نادي الوحدة الإماراتي، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، بعدم قدرته على السفر إلى قطر لخوض مبارياته في دوري أبطال آسيا، بعد أن ثبتت إصابة عدد من أعضاء النادي بفيروس كورونا، وخضوعهم لفترة الحجر الصحي.

وأرسل الاتحاد الآسيوي بدوره رسالة إلى الاتحاد الإماراتي للكرة، لإبلاغه برفضه طلب الوحدة والاتحاد الإماراتي، بتأجيل مباريات المجموعة الأولى لدوري الأبطال، والمنافس فيها الوحدة.

وبرر الاتحاد الآسيوي رفضه، بأن الاستعدادات اكتملت بالفعل لانطلاقة التصفيات يوم الإثنين المقبل، وهناك العديد من الفرق التي وصلت بالفعل إلى قطر لخوض المباريات.

وأوضح الاتحاد الآسيوي، أنه سيتم الآن إحالة أمر انسحاب الوحدة، إلى لجان الاتحاد الآسيوي ذات الصلة لاتخاذ القرارات المناسبة وفق للوائح المعمول بها.

ويحتل الوحدة، المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، وهو أقرب الفرق الإماراتية للتأهل إلى دور الـ16، مع احتلال باقي أندية الإمارات الشارقة وشباب الأهلي والعين، لمراكز متأخرة في مجموعاتهم.