فيديو...وزيرة الصحة تكشف خطورة فيروس كورونا على الأطفال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. مباحثات مصرية مجرية بالقاهرة على مستوى وزيرى الخارجية ثنائية أجاي تصعد بالأهلي لدور الثمانية بالكأس على حساب الترسانة قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينتي حاويات في العالم أجاي يحرز الهدف الثاني للأهلى فى مرمى الترسانة أجاي يحرز الهدف الأول للأهلي فى مرمى الترسانة بكأس مصر بادجي ومروان محسن يقودان هجوم الأهلي أمام الترسانة وكهربا بديلاً السيسي يستعرض جهود الدولة في استعادة الإرث المصري في تربية وإنتاج الخيول العربية لمدة 3 أيام.. الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإعلان حالة الحداد لوفاة أمير الكويت الملك سلمان يوجه بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت الراحل بالحرمين الداخلية: ضبط عناصر شبكة تخصصوا فى الإتجار بالأعضاء البشرية وزير التعليم يعتذر لطالبة تعدت عليها معلمة وخلعت حجابها بالعجوزة مائل للحرارة.. توقعات الأرصاد لطقس الغد

البوابة المصرية TV

فيديو...وزيرة الصحة تكشف خطورة فيروس كورونا على الأطفال

وزيرةالصحة
وزيرةالصحة

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أن وزارة الصحة قامت بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم فى جميع المبادرات الصحية فيما يخص جائحة كورونا، بالإضافة للتغذية المدرسية .

وكشفت وزيرة الصحة، خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير التربية والتعليم وممثلة الصحة العالمية، عن أن الأطفال هم الأقل عرضة لفيروس كورونا، وفى حالة تعرضهم للفيروس تكون نسب الإصابة بسيطة، موضحة أن الوزارة قيام الوزراة بعمل مسحات لفيروس سى ثم علاج 11 مليون طفل من التقزم والأنيميا والسمنة خلال عامى 2018 و2019 بالإضافة إلى 6 ملايين طفل أيضا لعامى 2019 و2020.

وأضافت: "هدفنا من تطبيق إجراءات بصورة مبكرة هو حماية المجتمع"، لافتة إلى أن الحملة الإعلامية التى من المتوقع أن تبدأ فى الشهر القادم من المقرر أن تستهدف التوعية الطبية الصحية للأسر.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2757931907776164&id=100006781456395