وزيرة الهجرة تحذر من قبول دعوة وهمية تدعي صلتها بمكتب الوزيرة عبر ”فيسبوك” لسرقة الحسابات الشخصية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطة الكاملة للحرمين الشريفين لاستقبال المعتمرين الإفتاء تنصح بفعل 8 أمور من مساء الخميس حتى مغرب يوم الجمعة الأمن يؤجل مغادرة الزمالك لاستاد برج العرب الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين القضاء الإدارى تبدأ نظر 143 دعوى بانتخابات النواب عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية بسبب الأجواء المتوترة .. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمصري إصابة 100 شخص بنزلات معوية واشتباه تسمم لتناولهم وجبة فاسدة فى فرح بالبحيرة لبنان يسجل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا أرسنال يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليفربول بمشاركة صلاح والننى تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا فيسبوك يزيل إعلانات حملة ترامب الانتخابية

أخبار

وزيرة الهجرة تحذر من قبول دعوة وهمية تدعي صلتها بمكتب الوزيرة عبر ”فيسبوك” لسرقة الحسابات الشخصية

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

حذرت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من التعامل مع أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي تدّعي صاحبته أنها من أعضاء مكتب وزيرة الهجرة، وتدعو المواطنين والمصريين بالخارج للمشاركة في محادثة سرية خاصة بوزيرة الهجرة، ثم تقوم بعد ذلك بسرقة الحساب الخاص بهم.

وأشارت السفيرة نبيلة مكرم إلى أنه هذه الدعوة وهمية، مؤكدة أنه تم إبلاغ الجهات الرسمية وتم بدء الإجراءات القانونية ضد صاحبة الحساب.

وتهيب وزيرة الهجرة المصريين بالخارج بتوخي الحذر من أمثال هذه الحسابات والدعوات الوهمية، لافتة إلى أن وزارة الهجرة لديها الكثير من قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها مع المصريين بالخارج سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو حسابات الوزارة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وما دون ذلك يجب توخي الحذر عند التعامل معه.