نادين نسيب نجيم: ”قلوبنا ودعواتنا مع أهالي السودان وسوريا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يوجه بتسريع عملية تحديث وتطوير قطاع النقل البحري رئيس الوزراء يتابع استكمال تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجية إسبانيا ترحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن الحبس 6 سنوات لشيري هانم وزمردة بنشر الفسق والفجور ننشر كلمة الرئيس السيسي في قمة التنوع البيولوجي تأجيل نظر دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لغدا الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا تحت عنوان ”اتكلم مصري”.. وزارة الهجرة تطلق مبادرة لأبناء المصريين بالخارج القبض على 6 شباب تحرشوا بفتاة أفريقية بمدينة نصر جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى بمقبرة الصليبيخات

فن وثقافة

نادين نسيب نجيم: ”قلوبنا ودعواتنا مع أهالي السودان وسوريا”

توجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بالدعاء للشعب السوداني الذي يعاني آثار الفيضانات، والشعب السوري الذي يعاني من حرائق التهمت مناطق خضراء شاسعة فى جبال اللاذقية وحماة وحمص.


وقالت "نادين" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":"‏قلوبنا ودعواتنا مع أهالي السودان وسوريا فيا رب مدهم بالقوة والصبر وارحمهم برحمتك، ‎سوريا تحترق ‎السودان تغرق".


يذكر أن نادين نسيب نجيم خضعت مؤخرا لعملية عاجلة لمدة ٦ ساعات، بعد تحطم بيتها بالكامل، إثر انفجار بيروت الضخم الذي وقع يوم ٤ من أغسطس الماضي.