”النقل” تعتذر بعد قيام كمسارية بالتجاوز في حق أحد الركاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران تُسيّر رحلتين إلى المغرب أيام 8 و9 أكتوبر بعد اعتدائه على حكم لقاء المصري.. إيقاف ساسي 8 مباريات وتغريمه ماليا طرد فرجاني ساسي بعد اعتدائه على حكم مباراة المصري وإلقاء سماعته على الأرض الزمالك يهزم المصري بضربة جزاء فى أول ظهور لـ باتشيكو .. فيديو هل أصيب الرئيس اللبناني بفيروس كورونا؟.. ”الرئاسة اللبنانية” تجيب مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات شركة ”إير أستانا” تسريب جديد لـ الهارب محمد علي يفضح قطر.. فيديو الزمالك يتفوق على المصرى البورسعيدى بهدف فى الشوط الأول وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره القبرصي تعزيز التعاون بين البلدين السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988 وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة والدبلومات لطلاب البعثة المصرية بالسودان ”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب

صحافة المواطن

”النقل” تعتذر بعد قيام كمسارية بالتجاوز في حق أحد الركاب

وزير النقل
وزير النقل

أصدرت وزارة النقل بيانًا إعلاميًا بشأن الفيديو المتداول لواقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة / القاهرة يوم 9/9/2020 حيث أكدت وزارة النقل اعتذار وزير النقل وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار.

كما أكدت الوزارة على احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

وأشار بيان الوزارة إلى أن التوجيهات المستمرة التي تصدر لكل العاملين بالسكك الحديدية ممن لهم تعامل مع جمهور الركاب تنص على الاحترام التام للركاب والعمل على خدمتهم وتيسير تنقلهم على خطوط السكك الحديدية المختلفة وأن كافة المواقف التي تحدث بين أطقم تشغيل السكة الحديد والراكب يجب أن يكون في إطار القانون وفي إطار احترام الراكب وأنه لا تهاون مع أي مخطئ في حق أي راكب وان الوزارة ستستمر في خدمة جمهور الركاب خاصة في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها منظومة السكك الحديدية في كافة قطاعاتها والتحسين الكبير في مستوى الخدمة المقدمة.

وأوضح البيان أنه تم إيقاف مرتكبي الواقعة عن العمل وإحالتهم للتحقيق الفوري وأنه سيتم إعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.