اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

هموم الناس

اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة

قطع المياه_أرشيفية
قطع المياه_أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن مناطق (منطقة النعام – ألف مسكن – شارع سليم ومتفرعاته – إبراهيم عبد الرازق ومتفرعاته – أحمد عصمت ومتفرعاته – ش 6 أكتوبر ومتفرعاته – شارع أحمد عرابى ومتفرعاته – شارع العشرين ومتفرعاته – شارع جسر السويس من الف مسكن حتى 6 أكتوبر – منطقة عرب الجسر – الشيراتون والكلية الحربية ) .

وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس الموافق 10-9-2020 وحتى الساعة الثالثة ظهر نفس اليوم، نظرا لتنفيذ أعمال تطوير بشارع عبد الحميد بدوى مما يترتب عليه بعض الأعمال على خط المياه قطر 1000 مم بالشارع سالف الذكر.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

هذا وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.