الإمارات تعيد تسيير رحلات الطيران إلى أوروبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر” محافظ القاهرة يشهد تدشين مبادرة ” أهلا مدرستي ” محافظ الجيزة: السماح باستئناف البناء لأصحاب رخص العقارات حتى 4 أدوار لمن شرع بالفعل فى البناء

العالم

الإمارات تعيد تسيير رحلات الطيران إلى أوروبا

طيران الإمارات
طيران الإمارات

أضافت سلطات الطيران المدني في الإمارات مطار موسكو دوموديدوفو لإعادة تسيير رحلات الطيران، لتصل عدد الوجهات التي تغطيها الرحلات إلى 85 مدينة.

وقالت طيران الإمارات، سوف تستأنف خدمات الركاب إلى مطار موسكو دوموديدوفو برحلتين في الأسبوع اعتبارًا من 11 سبتمبر الجاري، وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي تغطيها طيران الإمارات في أوروبا إلى 26 مدينة، لتتيح لعملائها عير العالم مزيدًا من خيارات السفر إلى أوروبا، وتوفر لعملائها في روسيا الاتحادية مجددًا فرص السفر بأمان وسلامة عبر دبي إلى الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا.

وتعكف طيران الإمارات على استعادة شبكة خطوطها تدريجيًا، وتعمل بالتنسيق مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب لتلبية الطلب على السفر، مع وضع صحة وسلامة عملائها وطاقمها ومجتمعاتها على رأس قائمة أولوياتها.

وتعمل رحلات طيران الإمارات إلى موسكو يومي الجمعة والسبت. ففي أيام الجمعة، تغادر الرحلة "ئي كيه 133" مطار دبي الدولي في الساعة 10:10 وتصل إلى موسكو في الساعة 2:25 بعد الظهر. وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 134" مطار موسكو دوموديدوفو في الساعة 5:35 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 11:35 ليلًا. وفي أيام السبت، تغادر الرحلة "ئي كيه 131" دبي في الساعة 4:15 عصرًا وتصل إلى موسكو في الساعة 8:30 مساءً.

وتغادر رحلة العودة "ئي كيه 132" موسكو في الساعة 11:20 ليلًا وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 5:30 صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموسكو). وتستخدم طيران الإمارات على خط موسكو طائرات البوينج 777-300ER. والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر. ويتوفر للمسافرين مع طيران الإمارات إلى موسكو مواصلة رحلاتهم مع الناقلة الروسية الشريكة في الرمز "S7 إيرلاينز" إلى عدد كبير من الوجهات الإقليمية.