بدء فرز أصوات جولة إعادة ”انتخابات الشيوخ” بالأقصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

محافظات

بدء فرز أصوات جولة إعادة ”انتخابات الشيوخ” بالأقصر

فرز الأصوات
فرز الأصوات

بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات جولة الإعادة لمجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، أعمال الفرز، عقب انتهاء أعمال التصويت في اللجان الانتخابية البالغ عددها 201 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك عقب انتهاء الموعد المحدد في اليوم الثاني من العملية الانتخابية، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، عن بدء أعمال فرز بطاقات التصويت طبقا للإجراءات المقرر وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية، أنه لم يتم تلقي أية شكاوى سواء بغرفة العمليات الرئيسة أو الغرف الفرعية المرتبطة بها طوال مدة العملية الانتخابية التي استمرت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء وأن الناخبين أدلوا بأصواتهم بيسر وسلاسة دون أي عقبات في مشهد ديمقراطي مشرف، مع الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 833557 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.