لمواجهة كورونا.. بريطانيا تقيد التجمعات بستة أشخاص فقط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحبس 6 سنوات لشيري هانم وزمردة بنشر الفسق والفجور ننشر كلمة الرئيس السيسي في قمة التنوع البيولوجي تأجيل نظر دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لغدا الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا تحت عنوان ”اتكلم مصري”.. وزارة الهجرة تطلق مبادرة لأبناء المصريين بالخارج القبض على 6 شباب تحرشوا بفتاة أفريقية بمدينة نصر جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى بمقبرة الصليبيخات مجلس جامعة بني سويف يكرم الموظفين المحاليين على المعاش خلال شهر سبتمبر مجلس جامعة بني سويف يوافق علي الاستعانة بخريجي سياحة وفنادق لتشغيل دار الضيافة محافظة سوهاج تستعد للاحتفال بعيدها القومي ابريل المقبل بتخليد ابنائها من الاعلاميين والمشاهير

العالم

لمواجهة كورونا.. بريطانيا تقيد التجمعات بستة أشخاص فقط

وزير الصحة البريطاني
وزير الصحة البريطاني

أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، أنه سيتم تقييد التجمعات في المملكة المتحدة بستة أشخاص على أقصى تقدير، بدءًا من الإثنين المقبل، وذلك في إطار جهود منع موجة جديدة من تفشي فيروس "كورونا" المستجد في البلاد.

وأوضح هانكوك، أنه تم وضع تلك القاعدة لتكون واضحة للجميع وسهلة التنفيذ بالنسبة لقوات الشرطة، موضحا أنه سيتم وضع استثناءات للمدارس والعمل وحفلات الزفاف والجنازات.

وتابع وزير الصحة "رأينا ما حدث حول العالم في البلدان التي لم تتخذ إجراءات، ينتهي الأمر بموجة ثانية تؤدي للمزيد من إلاصابات والوفيات ولا نريد أن نرى ذلك هنا"، مضيفا أنه لا يريد أن تسلك بلاده المسار الذي سلكته أعداد الإصابات فرنسا وإسبانيا والولايات المتحدة. ويأتي ذلك، بعد يوم من فرض إجراءات خاصة ببلدة "بولتون" بسبب تصاعد حالات الإصابة فيها بشكل سريع ومن بينها حظر الاختلاط بين الأسر المختلفة.